مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية
Keywords:
التعلم الضمني ; التعلم الصريح ; ج ; دة التعليمAbstract
يحاول هذا البحث أن يقدم لبيئة تعليمية أكثر ديناميكية تعتمد على المعرفة كعنصر أساسي، إذ تم تسليط الضوء على عنصر المعرفة الضمنية والمعرفة الصريحة ودور كل منها في انجاح جودة التعليم العالي، كما أن المعرفة هي جزء أساسي من عملية إدارة المعرفة داخل المؤسسة التعليمية وعلى أساسها يمكن الانطلاق في أعمال أخرى يعطيها ميزة تنافسية وكلما توافرت في أي منشأة عملية منظمة لإدارة تلك المعرفة ونشرها بين العاملين، كلما كانت أكثر تميزا ونجاحا.
Downloads
Published
2025-12-18
How to Cite
شيباني ل., & عليك ن. (2025). مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية. El Omda in Linguistics and Discourse Analysis, 8(1), 343–353. Retrieved from https://journals.univ-msila.dz/index.php/OLDA/article/view/2358
Issue
Section
المقالات