مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية
Mots-clés :
التعلم الضمني ; التعلم الصريح ; ج ; دة التعليمRésumé
يحاول هذا البحث أن يقدم لبيئة تعليمية أكثر ديناميكية تعتمد على المعرفة كعنصر أساسي، إذ تم تسليط الضوء على عنصر المعرفة الضمنية والمعرفة الصريحة ودور كل منها في انجاح جودة التعليم العالي، كما أن المعرفة هي جزء أساسي من عملية إدارة المعرفة داخل المؤسسة التعليمية وعلى أساسها يمكن الانطلاق في أعمال أخرى يعطيها ميزة تنافسية وكلما توافرت في أي منشأة عملية منظمة لإدارة تلك المعرفة ونشرها بين العاملين، كلما كانت أكثر تميزا ونجاحا.
Téléchargements
Publiée
2025-12-18
Comment citer
شيباني ل., & عليك ن. (2025). مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية. El Omda in Linguistics and Discourse Analysis, 8(1), 343–353. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/OLDA/article/view/2358
Numéro
Rubrique
المقالات