مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية

Auteurs

  • ليلى شيباني
  • نامية عليك

Mots-clés :

التعلم الضمني ; التعلم الصريح ; ج ; دة التعليم

Résumé

يحاول هذا البحث أن يقدم لبيئة تعليمية أكثر ديناميكية تعتمد على المعرفة كعنصر أساسي، إذ تم تسليط الضوء على عنصر المعرفة الضمنية والمعرفة الصريحة ودور كل منها في انجاح جودة التعليم العالي، كما أن المعرفة هي جزء أساسي من عملية إدارة المعرفة داخل المؤسسة التعليمية وعلى أساسها يمكن الانطلاق في أعمال أخرى يعطيها ميزة تنافسية وكلما توافرت في أي منشأة عملية منظمة لإدارة تلك المعرفة ونشرها بين العاملين، كلما كانت أكثر تميزا ونجاحا.

Téléchargements

Publiée

2025-12-18

Comment citer

شيباني ل., & عليك ن. (2025). مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية. El Omda in Linguistics and Discourse Analysis, 8(1), 343–353. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/OLDA/article/view/2358

Numéro

Rubrique

المقالات

Articles similaires

1 2 3 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.