مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية
الكلمات المفتاحية:
التعلم الضمني ; التعلم الصريح ; ج ; دة التعليمالملخص
يحاول هذا البحث أن يقدم لبيئة تعليمية أكثر ديناميكية تعتمد على المعرفة كعنصر أساسي، إذ تم تسليط الضوء على عنصر المعرفة الضمنية والمعرفة الصريحة ودور كل منها في انجاح جودة التعليم العالي، كما أن المعرفة هي جزء أساسي من عملية إدارة المعرفة داخل المؤسسة التعليمية وعلى أساسها يمكن الانطلاق في أعمال أخرى يعطيها ميزة تنافسية وكلما توافرت في أي منشأة عملية منظمة لإدارة تلك المعرفة ونشرها بين العاملين، كلما كانت أكثر تميزا ونجاحا.
التنزيلات
منشور
2025-12-18
كيفية الاقتباس
شيباني ل., & عليك ن. (2025). مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية. العمدة في اللسانيات وتحليل الخطاب, 8(1), 343–353. استرجع في من https://journals.univ-msila.dz/index.php/OLDA/article/view/2358
إصدار
القسم
المقالات