مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية

Authors

  • ليلى شيباني
  • نامية عليك

Keywords:

التعلم الضمني ; التعلم الصريح ; ج ; دة التعليم

Abstract

يحاول هذا البحث أن يقدم لبيئة تعليمية أكثر ديناميكية تعتمد على المعرفة كعنصر أساسي، إذ تم تسليط الضوء على عنصر المعرفة الضمنية والمعرفة الصريحة ودور كل منها في انجاح جودة التعليم العالي، كما أن المعرفة هي جزء أساسي من عملية إدارة المعرفة داخل المؤسسة التعليمية وعلى أساسها يمكن الانطلاق في أعمال أخرى يعطيها ميزة تنافسية وكلما توافرت في أي منشأة عملية منظمة لإدارة تلك المعرفة ونشرها بين العاملين، كلما كانت أكثر تميزا ونجاحا.

Published

2025-12-18

How to Cite

شيباني ل., & عليك ن. (2025). مساهمة التعلّم الضمني والتعلّم الصريح في إنجاح جودة الخدمة التعليمية. El Omda in Linguistics and Discourse Analysis, 8(1), 343–353. Retrieved from https://journals.univ-msila.dz/index.php/OLDA/article/view/2358

Issue

Section

المقالات

Similar Articles

1 2 3 > >> 

You may also start an advanced similarity search for this article.