Exploring Eap Teachers’ And Learners’ Attitudes Towards The Role Of Scaffolding Strategy In Fostering Learner’ Autonomy In Process Writing.
الكلمات المفتاحية:
EAP teachers and learners، Scaffolding strategy، Learner autonomy، Process writingالملخص
This study aimed at exploring English for Academic Purposes (EAP) teachers’ and learners’ attitudes towards the role of scaffolding strategy in fostering learner’ autonomy in process writing. Data were collected via two questionnaires administrated to 50 EAP learners and 10 EAP teachers in the department of Economics, Setif 1 university, Algeria. The analysis of the obtained data has revealed that both EAP teachers and learners have positive attitudes towards the role of scaffolding strategy in fostering learner’ autonomy in process writing, and that scaffolding can promote autonomy in writing.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
لك مطلق الحرية في:
- المشاركة — نسخ وتوزيع ونقل العمل لأي وسط أو شكل.
- التعديل — المزج، التحويل، والإضافة على العمل.
- لا يمكن للمرخِّص إلغاء هذه الصلاحيات طالما اتبعت شروط الرخصة.
بموجب الشروط التالية:
- نَسب المُصنَّف — يجب عليك نَسب العمل لصاحبه بطريقة مناسبة ، وتوفير رابط للترخيص، وبيان إذا ما قد أُجريت أي تعديلات على العمل . يمكنك القيام بهذا بأي طريقة مناسبة، ولكن على ألا يتم ذلك بطريقة توحي بأن المؤلف أو المرخِّص مؤيد لك أو لعملك.
- غير تجاري — لا يمكنك استخدام هذا العمل لأغراض تجارية .
- منع القيود الإضافية — يجب عليك ألا تطبق أي شروط قانونية أو تدابير تكنولوجية تقيد الآخرين من ممارسة الصلاحيات التي تسمح بها الرخصة.
ملاحظات:
لا يتوجب عليك الامتثال لشروط الرخصة مع العناصر الخاضعة للملك العام في المصنف أو إذا كان استخدامك ضمن نطاق الاستثناءات أو الصلاحيات .
بدون ضمانات. قد لا توفر لك الرخصة كل الصلاحيات التي تحتاجها لغرض معين. فمثلاً، الحقوق الأخرى مثل الشهرة، الخصوصية، أو الحقوق المعنوية قد تحد من استخدامك المُصنَّف.