الألعاب اللغوية مفهومها وأهيتها في العملية التعليمية
Mots-clés :
الألعاب اللغوية ; الفردية ; الجماعية ; العملية التعليميةRésumé
تعد الألعاب اللغوية واحدة من الطرق النشطة الحديثة في تعليم اللغة للأطفال خصوصا، وذلك بالنظر إلى التقاطعات النفسية بين الأطفال وطريقة تقديم المعارف العلمية ، فإذا كان الطفل ميالا بطبعه إلى ممارسة أنواع متعددة من الألعاب، فإن التعليم باللعب يتيح له ذلك، وفي الوقت ذاته يحقق أهداف العملية التعليمية التعلمية. فما الألعاب فما الألعاب اللغوية، وما أنواعها، وما تاريخها، وما مدى جدواها في إنجاح العملية التعليمية ، هذا ا ما نسعى إلى الإجابة عنه في هذا العمل
Téléchargements
Publiée
2025-12-18
Comment citer
بوراس س., & شطة م. (2025). الألعاب اللغوية مفهومها وأهيتها في العملية التعليمية. El Omda in Linguistics and Discourse Analysis, 7(1), 58–69. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/OLDA/article/view/2514
Numéro
Rubrique
المقالات