استراتيجيّة التَّعلُّم في كتاب السَّنة الخامسة ابتدائي

Auteurs

  • عيسى طيبي

Mots-clés :

 استراتيجيّة  التربويّة  الكفاءة

Résumé

تَسعى العمليَّة التعليميَّة إلى تطوير قدرات التَّعلُّم، وتحسين شروط التَّحصيل، والاكتساب، وذلك بمسايرة الأنظمة التربويَّة العصريَّة، المؤسَّسة على معطيات" السِّيكولوجيَّة العِلميَّة " التي أثبتت مصداقيَّتها، اعتمادا على معطيات تجريبيَّة، تراعي النُّمو الطَّبيعي للطِّفل، واستعداداته للاكتساب، وهذا ما نلمسه في كتاب القراءة للسَّنة الخامسة من التَّعليم الابتدائي، إذ نلحظ استراتيجيَّة مُحدَّدة في" التَّعلُّم "، تَنْبَني على مراعاة كفاءة التِّلميذ، ورغبته في هذا المستوى التَّعليمي.

Téléchargements

Publiée

2025-12-07

Comment citer

طيبي ع. (2025). استراتيجيّة التَّعلُّم في كتاب السَّنة الخامسة ابتدائي. El Omda in Linguistics and Discourse Analysis, 7(2), 305–319. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/OLDA/article/view/2449

Numéro

Rubrique

المقالات

Articles similaires

1 2 3 4 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.