استراتيجيّة التَّعلُّم في كتاب السَّنة الخامسة ابتدائي
Mots-clés :
استراتيجيّة التربويّة الكفاءةRésumé
تَسعى العمليَّة التعليميَّة إلى تطوير قدرات التَّعلُّم، وتحسين شروط التَّحصيل، والاكتساب، وذلك بمسايرة الأنظمة التربويَّة العصريَّة، المؤسَّسة على معطيات" السِّيكولوجيَّة العِلميَّة " التي أثبتت مصداقيَّتها، اعتمادا على معطيات تجريبيَّة، تراعي النُّمو الطَّبيعي للطِّفل، واستعداداته للاكتساب، وهذا ما نلمسه في كتاب القراءة للسَّنة الخامسة من التَّعليم الابتدائي، إذ نلحظ استراتيجيَّة مُحدَّدة في" التَّعلُّم "، تَنْبَني على مراعاة كفاءة التِّلميذ، ورغبته في هذا المستوى التَّعليمي.
Téléchargements
Publiée
2025-12-07
Comment citer
طيبي ع. (2025). استراتيجيّة التَّعلُّم في كتاب السَّنة الخامسة ابتدائي. El Omda in Linguistics and Discourse Analysis, 7(2), 305–319. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/OLDA/article/view/2449
Numéro
Rubrique
المقالات