دور الالعاب التربوية الموجهة في تنمية الكفاءات الحركية لدي اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنوات

Auteurs

  • عبد الرحمان بن ميصرة جامعة محمد بوضياف المسيلة

Mots-clés :

الالعاب التربوية الموجهة, تنمية الكفاءات الحركية, اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنوات

Résumé

تهدف هذه الدراية الى التعرف على دور الالعاب التربوية الموجهة في تنمية الكفاءات الحركية لدي اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنوات ولتحقيق اهداف هذه الدراسة استخدم المنهج التجريبي على مجموعتين تجريبية وظابطة شملت 40 طفلا وطفلة للعينة ، وتمت المعالجة الاحصائية بالنسب المئوية والمتوسطات الحسابية واختبار (ت ). واشارت نتائج هذه الدراسة الى تحسن فس مستوي الكفاءة الحركية الذي يعزي دور الالعاب التربوية الموجهة مع وجود فروق ذات دلالة احصائية بين المجموعتين الذي يمس جميع المتغيرات ولصالح المجموعة التجريبية .

Téléchargements

Publiée

2025-12-21

Comment citer

بن ميصرة ع. ا. (2025). دور الالعاب التربوية الموجهة في تنمية الكفاءات الحركية لدي اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنوات . Sports Creativity, 6(01), 20–28. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/3159

Articles similaires

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.