دور الالعاب التربوية الموجهة في تنمية الكفاءات الحركية لدي اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنوات
الكلمات المفتاحية:
الالعاب التربوية الموجهة، تنمية الكفاءات الحركية، اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنواتالملخص
تهدف هذه الدراية الى التعرف على دور الالعاب التربوية الموجهة في تنمية الكفاءات الحركية لدي اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنوات ولتحقيق اهداف هذه الدراسة استخدم المنهج التجريبي على مجموعتين تجريبية وظابطة شملت 40 طفلا وطفلة للعينة ، وتمت المعالجة الاحصائية بالنسب المئوية والمتوسطات الحسابية واختبار (ت ). واشارت نتائج هذه الدراسة الى تحسن فس مستوي الكفاءة الحركية الذي يعزي دور الالعاب التربوية الموجهة مع وجود فروق ذات دلالة احصائية بين المجموعتين الذي يمس جميع المتغيرات ولصالح المجموعة التجريبية .
التنزيلات
منشور
2025-12-21
كيفية الاقتباس
بن ميصرة ع. ا. (2025). دور الالعاب التربوية الموجهة في تنمية الكفاءات الحركية لدي اطفال التعليم التحضيري 4-6 سنوات . الإبداع الرياضي , 6(01), 20–28. استرجع في من https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/3159
إصدار
القسم
Articles