تأثير استخدام منصة التعليم الرقمية (موودل) على جودة التعليم في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة المسيلة
Mots-clés :
منصة التعليم الرقمية (موودل), جائحة كورونا, جودة التعليمRésumé
يهدف البحث إلى معرفة تأثير استخدام منصة التعليم الرقمية (موودل) على جودة التعليم في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة المسيلة، لذلك صمم الباحث استمارة استبيان تظم ثلاث محاور لجودة التعليم هي جودة الأستاذ، جودة الطالب وجودة العملية التعليمية، استخدم الباحث المنهج الوصفي على عينة بحث 15 أستاذ من أصل 104 أستاذ بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة المسيلة. توصل الباحث الى أنه لا يوجد تأثير لاستخدام منصة العليم الرقمية (موودل) على جود التعليم من وجهة نظر أفراد عينة الدراسة