تأثير استخدام منصة التعليم الرقمية (موودل) على جودة التعليم في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة المسيلة

Auteurs

  • محمد صغير دهبازي جامعة المسيلة

Mots-clés :

منصة التعليم الرقمية (موودل), جائحة كورونا, جودة التعليم

Résumé

يهدف البحث إلى معرفة تأثير استخدام منصة التعليم الرقمية (موودل) على جودة التعليم في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة المسيلة، لذلك صمم الباحث استمارة استبيان تظم ثلاث محاور لجودة التعليم هي جودة الأستاذ، جودة الطالب وجودة العملية التعليمية، استخدم الباحث المنهج الوصفي على عينة بحث 15 أستاذ من أصل 104 أستاذ بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة المسيلة. توصل الباحث الى أنه لا يوجد تأثير لاستخدام منصة العليم الرقمية (موودل) على جود التعليم من وجهة نظر أفراد عينة الدراسة

Téléchargements

Publiée

2025-12-15

Comment citer

دهبازي م. ص. (2025). تأثير استخدام منصة التعليم الرقمية (موودل) على جودة التعليم في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة المسيلة . Sports Creativity, 13(01), 439–459. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/655

Articles similaires

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.