توظيف بعض استراتيجيات التدريس الحديثة للكشف عن المتفوقين (9-10) سنة في المجال النفس حركي
Mots-clés :
استراتيجية التدريس, المتفوقين, المجال النفس حركيRésumé
هدفت الدراسة الى توظيف استراتيجية التعلم التعاوني كدليل للكشف عن التلاميذ المتفوقين في المجال النفسي حركي حيث افترضنا استخدام استراتيجية التعلم التعاوني يساهم في الكشف عن المتفوقين في المجال النفسي حركي حيث شملت عينة البحث على 30تلميذ من التعليم الابتدائي وتم اختيارهم بكريقة عشوائية باستخدام بعض الاختبارات منها العدو 25 متر من الحركة واختبار القفز المتعدد ل10خطوات والوثب العريض من الثبات وثني الجذع من وضع الجلوس والجري المتدرج.. حيث توصلنا الى ان استخدام استراتيجيات التدريس الحديثة يساهم في الكشف عن المتفوقين
Téléchargements
Publiée
2025-12-21
Comment citer
براهيمي ق., & بن سي قدور ح. (2025). توظيف بعض استراتيجيات التدريس الحديثة للكشف عن المتفوقين (9-10) سنة في المجال النفس حركي . Sports Creativity, 7(02), 78–95. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/3132
Numéro
Rubrique
Articles