اقتراح برنامج إعلامي رياضي يلبي أولويات الجمهور الجزائري

Auteurs

  • دروازي مصطفى جامعة املسيلة
  • بوسكرة احمد جامعة المسيلة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية و الرياضية

Mots-clés :

البرنامج الإعلامي الرياضي, المكون المعرفي, المكون الوجداني, المكون السلوكي

Résumé

تندرج هذه الدراسة في حقل الدراسات المعنية التي تهتم ببحث وتحليل نظرية الاجندة من خلال تقديم برنامج اعلامي في المجال الرياضي يوائم ويلبي اولويات الجمهور ويبلغ المشاهد كيف يفكر في الوقت الذي تنوعت فيه البرامج والحصص الرياضية في التلفزيون الجزائري ، و يسعى هذا البرنامج الاعلامي هادفا في تحقيق رغبات و اولويات الجمهور بادءاً بالمكون المعرفي ومرورا بالمكون الوجداني واخيرا المكون السلوكي

Téléchargements

Publiée

2025-12-15

Comment citer

دروازي مصطفى, & بوسكرة احمد. (2025). اقتراح برنامج إعلامي رياضي يلبي أولويات الجمهور الجزائري . Sports Creativity, 10(5), 234–111. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/1662

Articles similaires

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.