جودة البرامج التدريسية والتقييم في ظل جائحة كوفيد 19 من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة سوق أهراس

Auteurs

  • سمير بن سايح جامعة محمد الشريف مساعدية سوق اهراس
  • محمد بن عروس جامعة الجزائر3

Mots-clés :

جودة, البرامج التعليمية, التقييم, جائحة كوفيد 19, الأساتذة

Résumé

هدفت الدراسة الى التعرف على مستوى جودة البرامج التدريسية والتقييم في ظل جائحة كوفيد 19 من وجهة نظر الأساتذة، ومن هذا وظفنا المنهج الوصفي التحليلي لملائمته لطبيعة الموضوع، وقمنا بتوزيع استمارة استبيانية على عينة تكونت من 20 أستاذ من بين 31 أستاذ يعمل بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة سوق أهراس أختيرت بطريقة عشوائية وعولجت البيانات المجمعة باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية نسخة 22. توصلنا الى أن مستوى جودة البرامج التدريسية والتقييم في ظل جائحة كوفيد 19 من وجهة نظر أساتذة جاء متوسطا كما لا توجد فروق بينهم وفقا لمتغيرات الجنس، التخصص، الخبرة المهنية، المسؤولية البيداغوجية

Téléchargements

Publiée

2025-12-15

Comment citer

بن سايح س., & بن عروس م. (2025). جودة البرامج التدريسية والتقييم في ظل جائحة كوفيد 19 من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة سوق أهراس . Sports Creativity, 13(01), 387–402. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/652

Articles similaires

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.