جودة البرامج التدريسية والتقييم في ظل جائحة كوفيد 19 من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة سوق أهراس

المؤلفون

  • سمير بن سايح جامعة محمد الشريف مساعدية سوق اهراس
  • محمد بن عروس جامعة الجزائر3

الكلمات المفتاحية:

جودة، البرامج التعليمية، التقييم، جائحة كوفيد 19، الأساتذة

الملخص

هدفت الدراسة الى التعرف على مستوى جودة البرامج التدريسية والتقييم في ظل جائحة كوفيد 19 من وجهة نظر الأساتذة، ومن هذا وظفنا المنهج الوصفي التحليلي لملائمته لطبيعة الموضوع، وقمنا بتوزيع استمارة استبيانية على عينة تكونت من 20 أستاذ من بين 31 أستاذ يعمل بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة سوق أهراس أختيرت بطريقة عشوائية وعولجت البيانات المجمعة باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية نسخة 22. توصلنا الى أن مستوى جودة البرامج التدريسية والتقييم في ظل جائحة كوفيد 19 من وجهة نظر أساتذة جاء متوسطا كما لا توجد فروق بينهم وفقا لمتغيرات الجنس، التخصص، الخبرة المهنية، المسؤولية البيداغوجية

التنزيلات

منشور

2025-12-15

كيفية الاقتباس

بن سايح س., & بن عروس م. (2025). جودة البرامج التدريسية والتقييم في ظل جائحة كوفيد 19 من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة سوق أهراس . الإبداع الرياضي , 13(01), 387–402. استرجع في من https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/652

المؤلفات المشابهة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.