اتجاهات الطلبة نحو التعليم الإلكتروني – دراسة بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة سوق أهراس
Mots-clés :
الإتجاه, التعليم الإلكتروني, الطلبةRésumé
تهدف الدراسة إلى التعرف على اتجاهات طلبة معهد علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية بجامعة سوق أهراس نحو التعليم الإلكتروني و من أجل ذلك اعتمد الباحث على المنهج الوصفي التحليلي باستخدام استمارة استبيانية وزعت على عينة مكونة من 50 طالب و طالبة حيث تم معالجة النتائج إحصائيا باستخدام برنامج spss. توصلت الدراسة إلى أن للطلبة اتجاهات إيجابية نحو التعليم الإلكتروني، كما لا توجد فروق في هاته الإتجاهات ترجع لمتغير السن، و توجد فروق بينهم في متغيرات الجنس، المستوى الدراسي، التخصص، المستوى الإقتصادي للوالدين، و امتلاك كمبيوتر و الإتصال بالأنترنيت.