التدريس بالمقاربة بالكفاءات ودوره في التأثير على دافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانوي

المؤلفون

  • زوبيدة فوكراش جامعة حسيبة بن بوعلي - الشلف -
  • فوزية العوادي جامعة حسيبة بن بوعلي - الشلف -

الكلمات المفتاحية:

التدريس بالمقاربة بالكفاءات دافعية التعلم تلاميذ الطور الثانوي

الملخص

- معرفة إذا ماكانت طريقة التدريس بالمقاربة بالكفاءات و إذا كان محتوى البرنامج التدريسي في المقاربة بالكفاءات و إذا كانت الوسائل و الإمكانيات المعتمدة في التدريس بالمقاربة بالكفاءات تزيد من دافعية التعلم لدى التلميذ في حصة التربية البدنية و الرياضية

التنزيلات

منشور

2025-12-22

كيفية الاقتباس

زوبيدة فوكراش, & فوزية العوادي. (2025). التدريس بالمقاربة بالكفاءات ودوره في التأثير على دافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانوي . الإبداع الرياضي , 6(03), Volume 6, Numéro 3, Pages 413–423. استرجع في من https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/3278

المؤلفات المشابهة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.