دور ممارسة النشاط البدني والرياضي التربوي في التحرر من الخجل الاجتماعي لدى تلميذات المرحلة الرابعة متوسط

Auteurs

  • امنة بن قبي جامعة محمد بوضياف المسيلة
  • ادريس بن رجم جامعة محمد بوضياف المسيلة

Mots-clés :

النشاط البدني والرياضي التربوي التحرر الخجل الاجتماعي تلميذات المرحلة الرابعة متوسط

Résumé

هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة الفروق الفردية في مستوى التواصل الاجتماعي بين تلميذات المرحلة الرابعة متوسط الممارسات والغير الممارسات للنشاط البدني الرياضي التربوي ، واستخدم الباحثان المنهج الوصفي، والاستبيان كأداة قياس وزع على 40 تلميذة بطريقة قصديه ومن أهم النتائج المتوصل إليها ما يلي : - هناك فروق ذات دلالة إحصائية في مستوى التواصل الاجتماعي بين التلميذات الممارسات والغير الممارسات للنشاط البدني الرياضي التربوي

Téléchargements

Publiée

2025-12-22

Comment citer

امنة بن قبي, & ادريس بن رجم. (2025). دور ممارسة النشاط البدني والرياضي التربوي في التحرر من الخجل الاجتماعي لدى تلميذات المرحلة الرابعة متوسط . Sports Creativity, 6(03), Volume 6, Numéro 3, Pages 21–28. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/3240

Articles similaires

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.