اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي الاداء والاتجاه نحو نشاط رمي الجلة

Auteurs

  • محمد الشريف بن ثابت جامعة محمد بوضياف المسيلة

Mots-clés :

اسلوب التعلم التعاوني, الاداء, الاتجاه, رمي الجلة

Résumé

هدفت الدراسة التعرف على اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي اداء واتجاه التلاميذ نحو نشاط رمي الجلة وكذلك معرفة اي الاسلوبين افضل ، اسلوب التعلم التعاوني او الاسلوب المعتاد في تحسين مستوي الاداء وتعديل اتجاه التلاميذ نحونشاط رمي الجلة وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احداهما تجريبية والاخلري ظابطة ، واشتملت العينة على 48 تلميذ تم اختيارهم بطريقة قصدية من تلاميذ السنة الرابعة متوسط

Téléchargements

Publiée

2025-12-21

Comment citer

بن ثابت م. ا. (2025). اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي الاداء والاتجاه نحو نشاط رمي الجلة . Sports Creativity, 6(02), 65–77. Consulté à l’adresse https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/3203

Articles similaires

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.