اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي الاداء والاتجاه نحو نشاط رمي الجلة

المؤلفون

  • محمد الشريف بن ثابت جامعة محمد بوضياف المسيلة

الكلمات المفتاحية:

اسلوب التعلم التعاوني، الاداء، الاتجاه، رمي الجلة

الملخص

هدفت الدراسة التعرف على اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي اداء واتجاه التلاميذ نحو نشاط رمي الجلة وكذلك معرفة اي الاسلوبين افضل ، اسلوب التعلم التعاوني او الاسلوب المعتاد في تحسين مستوي الاداء وتعديل اتجاه التلاميذ نحونشاط رمي الجلة وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احداهما تجريبية والاخلري ظابطة ، واشتملت العينة على 48 تلميذ تم اختيارهم بطريقة قصدية من تلاميذ السنة الرابعة متوسط

التنزيلات

منشور

2025-12-21

كيفية الاقتباس

بن ثابت م. ا. (2025). اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي الاداء والاتجاه نحو نشاط رمي الجلة . الإبداع الرياضي , 6(02), 65–77. استرجع في من https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/3203

المؤلفات المشابهة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.