اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي الاداء والاتجاه نحو نشاط رمي الجلة
الكلمات المفتاحية:
اسلوب التعلم التعاوني، الاداء، الاتجاه، رمي الجلةالملخص
هدفت الدراسة التعرف على اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي اداء واتجاه التلاميذ نحو نشاط رمي الجلة وكذلك معرفة اي الاسلوبين افضل ، اسلوب التعلم التعاوني او الاسلوب المعتاد في تحسين مستوي الاداء وتعديل اتجاه التلاميذ نحونشاط رمي الجلة وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احداهما تجريبية والاخلري ظابطة ، واشتملت العينة على 48 تلميذ تم اختيارهم بطريقة قصدية من تلاميذ السنة الرابعة متوسط
التنزيلات
منشور
2025-12-21
كيفية الاقتباس
بن ثابت م. ا. (2025). اثر التدريس باسلوب التعلم التعاوني على مستوي الاداء والاتجاه نحو نشاط رمي الجلة . الإبداع الرياضي , 6(02), 65–77. استرجع في من https://journals.univ-msila.dz/index.php/JOSC/article/view/3203
إصدار
القسم
Articles